أرسل بريد إلكتروني لخدمة العملاء - منطقة الشرق الأوسط


يرجى انتظار 5 أيام عمل لتلقي رد. للحصول على مساعدة عاجلة، يرجى الاتصال بخدمة العملاء

يرجى العلم

بأنه لا يمكنك حجز أو إعادة حجز أو إلغاء موعد الاختبار عن طريق البريد الإلكتروني

ماذا يجري؟

من أجل مساعدتك في أقرب وقت ممكن، يرجى أن تكون محددًا قدر الإمكان.

يرجى ملء جميع الحقول التي تحمل علامة النجمة (*).

معلومات عنك

نريد المعلومات التالية قبل أن نستطيع إيجادك على نظامنا.

  • يجب أن تدخل بريدًا إلكترونيًا نشطًا حتى يتسنى لنا الرد على استفسارك.
  •