التعرف على غاري، المدير الإداري الجديد لبيرسون فيو

التعرف على غاري، المدير الإداري الجديد لبيرسون فيو


ليفربوليّ، عاشق للياقة البدنية، حلّال المشاكل الذي يركز على العملاء، تجتمع في د. غاري غيتس كل هذه الصفات، وهو أيضًا المدير الإداري الجديد في بيرسون فيو. وسواء كنت تعرفه جيدًا بفضل الفترة التي تزيد عن عشر سنوات التي قضاها في تنمية أعمالنا الدولية، أو لم تسعد بمقابلته بعد، فنحن نعتقد أنك ستجد مقاطع الفيديو القصيرة الثلاثة هذه مفيدة ومطمئنة وربما حتى مفاجئة قليلاً.

الفصل الأول: الدور الجديد

استمع إلى القليل عن خلفية غاري، وسبب كونه مثاليًا للدور الجديد، وما أكثر ما يتطلع إليه.

لقد حققنا نجاحًا كبيرًا، لكن يجب ألا نتراخى. والسؤال هو: ما الذي يحتاج إليه عملاؤنا وكيف يمكننا مواصلة رحلة النمو؟

الفصل الثاني: من هو غاري؟

تعرف على الأمور التي تميز غاري، بدءًا من شكل يومه العادي (تلميح: لا يوجد شيء من هذا القبيل) إلى أفضل درس قدمه إليه أحد المرشدين. ونكتشف أيضًا مدى كونه بريطانيًا حقًا، وطريقة وصفه لنفسه بثلاث كلمات فقط.

 

الساعة 4:00، فلنتناول بعض شطائر الخيار والشاي.

الفصل الثالث: التطلع إلى المستقبل

يكشف الفصل الأخير لدينا عن أفكار غاري حول مستقبل مجال التقييمات والشهادات، وما أكثر ما يفتخر به في بيرسون فيو، وما الذي يريد أن يعرفه العملاء.

في نهاية المطاف، ما يهم هو ما تفعله بتعليمك.


ليفربوليّ، عاشق للياقة البدنية، حلّال المشاكل الذي يركز على العملاء، تجتمع في د. غاري غيتس كل هذه الصفات، وهو أيضًا المدير الإداري الجديد في بيرسون فيو. وسواء كنت تعرفه جيدًا بفضل الفترة التي تزيد عن عشر سنوات التي قضاها في تنمية أعمالنا الدولية، أو لم تسعد بمقابلته بعد، فنحن نعتقد أنك ستجد مقاطع الفيديو القصيرة الثلاثة هذه مفيدة ومطمئنة وربما حتى مفاجئة قليلاً.

الفصل الأول: الدور الجديد

استمع إلى القليل عن خلفية غاري، وسبب كونه مثاليًا للدور الجديد، وما أكثر ما يتطلع إليه.

لقد حققنا نجاحًا كبيرًا، لكن يجب ألا نتراخى. والسؤال هو: ما الذي يحتاج إليه عملاؤنا وكيف يمكننا مواصلة رحلة النمو؟

الفصل الثاني: من هو غاري؟

تعرف على الأمور التي تميز غاري، بدءًا من شكل يومه العادي (تلميح: لا يوجد شيء من هذا القبيل) إلى أفضل درس قدمه إليه أحد المرشدين. ونكتشف أيضًا مدى كونه بريطانيًا حقًا، وطريقة وصفه لنفسه بثلاث كلمات فقط.

 

الساعة 4:00، فلنتناول بعض شطائر الخيار والشاي.

الفصل الثالث: التطلع إلى المستقبل

يكشف الفصل الأخير لدينا عن أفكار غاري حول مستقبل مجال التقييمات والشهادات، وما أكثر ما يفتخر به في بيرسون فيو، وما الذي يريد أن يعرفه العملاء.

في نهاية المطاف، ما يهم هو ما تفعله بتعليمك.